2017/01/19
تعز : اجتماع أمني برئاسة قائد المحور يناقش ترتيبات بسط وتثبيت الأمن بالمدينة
ترأس قائد محور تعز نائب رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن خالد فاضل اجتماعا ضم وكيل المحافظة رشاد الأكحلي و مدير شرطة تعز العميد محمود المغبشي و عمليات المحور العقيد عدنان رزيق وأعضاء الحملة الأمنية ممثلي الألوية لمناقشة الترتيبات الأمنية في المحافظة و تفعيل دور الحملة الأمنية.
 
وفي اللقاء الذي عقد اليوم الخميس ثمن اللواء ركن خالد فاضل دورهم وجهودهم المبذولة في سبيل ارساء دعائم الأمن، و شددا على ضرورة العمل وفق مؤسسات الدولة من خلال إسناد وردف إدارة الأمن وفرضه في المدينة .
وأقّر الاجتماع فرض الأمن بالمدينة بالتعاون مع الحملة الأمنية والشرطة العسكرية بالإضافة إلى إلغاء المسميات والعمل تحت قيادة المحور وذلك حرصاً و تعزيزاً لوحدة الهدف.
 
كما تم الإتفاق على تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين قيادة المحور و إدارة عام شرطة تعز لمزاولة مهام الحملة الأمنية ؛ وتمكين الجهات الرسمية بالإشراف المباشر على الإيرادات وفق خطة مدروسة.
وخلص الاجتماع الأمني إلى ضرورة توفير إمكانيات العمل وبدء فريق الحملة الأمنية بممارسة مهامه و العمل بمسميات الدولة وتماهي أي مسميات آخري .
 
وشدد الإجتماع على التعامل بحزم تجاه كل من تسول له نفسه الإخلال بالوضع الأمني والإعتداء على الممتلكات العامة وممتلكات المواطنين.
تم طباعة هذه الخبر من موقع المستقبل أونلاين www.yen-news.com - رابط الخبر: http://almostakbalonline.com/news1578.html