2017/10/08
حلقة نقاشية لطلاب اعلام جامعة تعز

 

اقام طلاب الدفعة الاولى في قسم الاعلام وعلوم الاتصال دفعة الشهيد أوآب الزبيري حلقة نقاشية بعنوان ( طلاب الاعلام الطموحات والآمال ) بحضور الاستاذ الدكتور محمد الشعيبي رئيس الجامعة و عمادة كلية الآداب ممثلة بالاستاذ الدكتور نبيلة الشرجبي عميد الكلية والدكتور خالد الكامل نائب عميد الكلية والدكتور عبدالحكيم رئيس قسم الإعلام وعلوم الاتصال .
حيث تخللت هذه الحلقة النقاشية مجموعة من المحاور التي دارت حولها المناقشة فيما يخص الصعوبات و العراقيل والمشكلات والتي واجهت طلاب المستويين الثاني و الثالث في مسيرتهم التعليمية بالاضافة الى المقررات الدراسية ومتطلبات تحديثها وايضا نقص الكادر التدريسي والامكانيات الفنية التي تمكن الطلاب من الانخراط في التطبيق العملي بما يمكنهم من تطوير مهاراتهم .
من جانبه وجه رئيس الجامعة بتشكيل لجنة خاصة بالمراجعة واعادة النظر في المقررات الدراسية واعادة توصيفها بما يتوائم مع التطورات الحديثة مستعرضا الجهود التي تبذلها قيادة الجامعة لاستمرار العملية التعليمية في الجامعة وما توليه قيادة الجامعة من اهتمام خاص لقسم الاعلام .

و أكدت الدكتورة نبيلة الشرجبي بأن البحث عن دعم لتأسيس الاستيديو الخاص بقسم الاعلام بات من ضمن اولويات العمادة وقد تم التنسيق مع عمادة كلية الهندسة لتخصيص قاعتين خاصة بالاستيديو .

و ثمن الدكتور عبدالحكيم مكارم رئيس القسم ما تم طرحه من قبل الطلاب مؤكدا حرص القسم على تطوير العملية التعليمية بما يواكب الامال والطموح .

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المستقبل أونلاين www.yen-news.com - رابط الخبر: http://almostakbalonline.com/news3596.html