2018/08/15
رئيس جامعة تعز يحضر الحفل التوديعي للدفعة 23 بقسم اللغة الانجليزية بكلية الآداب

حضر أ.د/ محمد الشعيبي رئيس الجامعة الحفل التوديعي للدفعة 23 بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الاداب وفي الحفل الذي أقيم صباح اليوم بقاعة 22 مايو بالحرم الجامعي حبيل سلمان .

والقى أ.د/ محمد الشعيبي رئيس الجامعة كلمة قدم فيها التهاني لأبنائه الخريجين وسروره بمشاركته إياهم  حفل التوديع  بعد مرحلة من العطاء من التحصيل العلمي .

 وخاطب الشعيبي الطلاب الخريجين  قائلا "كانت تأتي إلينا من عمادة كلية الاداب تقارير تؤكد بأن هذه الدفعة متميزة وفعلا لقد كانت هذه الدفعة متميزة حقا وعملت على تجاوز كافة الصعوبات والمعوقات وبكل إصرار وعزيمة وصلت إلى هذا اليوم المنشود الذي تستحق فيها التكريم، ومن هنا لاننسى بأن نتقدم بالشكر الجزيل لعمادة كلية الأداب المتميزة ولكافة الطاقم الاكاديمي والاداري بالكلية الذي كان لهم الدور الاول في مساعدة أبناءهم الطلبة للوصول لمثل هذا اليوم المنشود الذي نزف فيه أجمل التهاني لأولياء الامور الطلبة الخريجين " .

وفي نهاية كلمته حث الشعيبي الطلاب  مواصلة تطوير مهاراتهم بالجهد العلمي بعد تخرجهم من خلال الدورات التدريبية والتأهيلية وعدم الإكتفاء بالتحصيل العلمي الخاص بالتخصص فقط وإنما عليهم تطوير مهاراتهم في كافة المجالات العلمية".

تخلل الحفل التوديعي  العديد من الكلمات من الاساتذة بالقسم وعمادة الكلية وعن الطلبة الخريجينبالاضافة إلى االعديد من الفقرات المتنوعة والاعمال الفنية، والقصائد الشعرية .

واختتم الحفل بتوزيع الشهائد التقديرية لأعضاء هيئة التدريس وللطلبة الخريجين تقديراً للجهود التي بذلوها خلال مسيرتهم التعليمية طوال اربع سنوات.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المستقبل أونلاين www.yen-news.com - رابط الخبر: http://almostakbalonline.com/news5118.html