2019/03/08
يسران المقطري يصرح حول قضية مقتل الشاب "دنبع "

أكد  العقيد يسران المقطري في مداخلة له مع برنامج ( هنا العاصمة) الذي بثته اذاعة ( هنا عدن ) مساء الجمعة عد وصول أي دعوة من النيابة والمحكمة بخصوص مقتل الشاب دنبع وأن الدعوة كانت عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وقال المقطري " قمنا بمبادرة وقمنا بتسليم قائد المهمة للبحث الجنائي ونحن من طلب فتح هذه القضية والتحقيق فيها ، فيما قامت اطراف معادية بتسييس القضية وذهبوا بها الى ابعاد أخرى " .


وأضاف العقيد يسران: نحن تواصلنا بنيابة التواهي ومن لم يصدق هذا الكلام عليه التوجه الى النيابة والتأكد.

وأشار المقطري إلى عدم وجود أي مشاكل بين قوات مكافحة الإرهاب والشاب "دنبع" ولا يوجد  أي حجج تسمح بمقتل أي شخص ، مضيفا : عندما اصيب الارهابي باخريصة اثناء اعتقاله قامت قواتنا بإسعافه ومعالجته ، فما بالك في مواطن من أبناء عدن كرأفت دنبع.


وبخصوص  ما نشر عن ان "دنبع" هو الشاهد الوحيد في قضية اغتصاب الطفل الذي تعللت به بعض الاطراف ، قال العقيد يسران : لقد تواصلنا مع النيابة وأكدت لنا ان الدنبع لم يشهد واعطوه امر احضار قهري لكنه رفض ان يأتي وظل هاربا، فهذه أوراق تختلط الان للإيقاع بمكافحة الإرهاب التي هي صخرة عدن حتى يستطيعوا تمرير مخططاتهم ولا يوجد من يتصدى لهم.


وطمئن العقيد يسران مقطري اسرة"دنبع" بوقوفه مع الحق في هذه القضية واستعداده للخضوع لأي تحقيق في القضية .

 

وفي نهاية المداخلة وجه  المقطري رسالة لأبناء عدن بشكل عام وأبناء المعلا بشكل خاص قال فيها:
"انتم أبناء مدينة عرفت السلام وعرفت العلم وفيها رجال لايستهان بهم وشاهدنا هذا في الحرب فقد فر العسكريون وغيرهم وثبتوا أبناء هذه المنطقة ، حكموا عقولكم وانظروا من المستفيد.. عندما يخطئ الامن نوجهه الرسالة الى وزير الداخلية او مدير الامن لا نهاجم شخص بعينه".
وتابع : "هم يريدون اسقاط العدني الوحيد الذي لو توصل الى مناصب في الدولة فسينصف اهل عدن المظلومين وهم يعلمون ذلك ويريدون الإيقاع بالعدنيين فيما بينهم".
واضاف قائد مكافحة الارهاب بعدن : "عندما تدعم هذا قناة الجزيرة وقناة الحوثي وتتفق عليها أشياء واشياء على المواطن ان يصحو، وعليهم ان يعلموا اننا أبناء عدن ولا نرضى بالباطل ولن نقبل لهم"

تم طباعة هذه الخبر من موقع المستقبل أونلاين www.yen-news.com - رابط الخبر: http://almostakbalonline.com/news5747.html