2019/04/10
قوات اللواء 35 مدرع تحبط ثاني عملية تهريب لشحنة مقذوفات وذخائر للحوثيين خلال 48 ساعة

في عملية نوعية هي الثانية خلال 48 ساعة، ضبطت قوات اللواء 35 مدرع شحنة جديدة من القذائف والذخائر في طريقها إلى مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي جنوب شرقي تعز.

وقال مصدر عسكري في اللواء 35 مدرع : أن إحدى النقاط الأمنية التابعة لابطال اللواء 35 مدرع في مديرية المواسط احبطت اليوم عملية تهريب شحنة كبيرة من المقذوفات والذخائر التي كانت في طريقها الى جبهات ميليشيات الحوثي في الدمنة والحوبان شرق تعز.

وأوضح المصدر : أن الشاحنة تم ضبطها في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الأربعاء 10-4-2019 ، وتحتوي العديد من الذخائر والمقذوفات متنوعة الأحجام .

وأكد المصدر أن الشحنة تم تهريبها داخل شاحنة نقل خزان مياة (وايت ماء ) " وبفعل الحس الأمني لأبطال اللواء تم اكتشاف المقذوفات والذخائر المهربة وتم ضبطها و تحريزها . وأضاف المصدر العسكري أن حجم الشحنة تقدر بـ 8 طن ، " تتوزع بين قذائف هاونات منوعة الاحجام، وقذائف إر بي جي ، وذخائر رشاشات 14,5 ، وذخائر رشاش دوشكا ، وذخائر معدل بيكا".

الجدير بالذكر أن الشحنة التي ضبطت اليوم هي الثانية خلال 48 ساعة حيث ضبطت قوات اللواء 35 مدرع شحنة قذائف وذخائر يوم أمس الثلاثاء كانت متجهة إلى ميليشيا الحوثي بدمنة خدير .

تم طباعة هذه الخبر من موقع المستقبل أونلاين www.yen-news.com - رابط الخبر: http://almostakbalonline.com/news5811.html