2020/06/24
ابنة شقيق ترامب تفضح أسرار عائلتها

 

"ماري ترامب " إنها ابنة الشقيق الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ولكن يبدو أن اسمها سيلمع كثيراً خلال الأيام القادمة، بسبب الكتاب الذي أحدث ضجة في أمريكا قبل صدوره.

فهذا روبرت ترامب الأخ الشقيق للرئيس ترامب قدم طلباً في محكمة في حي كوينز في نيويورك لمنع صدور كتاب ماري الذي يحمل عنوان "أكثر مما ينبغي وغير كاف أبدا: كيف خلقت عائلتي أخطر رجل في العالم" مبررا طلبا  أن "ماري ترامب انتهكت اتفاق سرية يقول إنها وقعته على ارتباط بإرث جدها فرد ترامب، حيث أن الكتاب بفضح أسرار عائلية، وفي بيان  لـ"روبرت ترامب" نقلته صحيفة "نيويورك تايمز قال " إن محاولتها لتشويه علاقاتنا العائلة بعد كل هذه السنوات؛ لجني أرباح مالية هي مهزلة وظلم في آن واحد لذكرى والدينا العزيزين".

وتابع: "نعتز أنا وباقي العائلة كثيرا بشقيقي الرائع الرئيس، وأعمال ماري هي بنظرنا عار حقيقي".

وتروي ماري ترامب في الكتاب الواقع في 240 صفحة أحداثا شهدتها في منزل جديها في نيويورك، وصفتها دار النشر أنها "تقص كابوسا من الصدمات والعلاقات المدمرة ومزيجا مأساويا من الإهمال والتجاوزات".

وذكر موقع "دايلي بيست" الإخباري، أن ماري ترامب ستكشف أنها المصدر الرئيسي لتحقيق واسع النطاق حول ثروة دونالد ترامب نشرته صحيفة "نيويورك تايمز".

ويأتي هذا التطور بعد أيام على نشر مقتطفات من كتاب جون بولتن مستشار الأمن القومي السابق للرئيس، وتسريب نسخ مقرصنة له في الإنترنت، وكان من المقرر أن يطرح في المكتبات، الثلاثاء، وتحدث بولتون في الكتاب عن طلب ترامب من الصين المساعدة من أجل إعادة انتخابه مرة أخرى، فضلا عن إظهاره جهلا كبيرا في القضايا الدولية، إذ يعتقد على سبيل المثال أن فنلندا إقليم تابع لروسيا.

وأوضحت دار النشر "سايمون أند شوستر"، أن كتاب المذكرات هذا يلقي "ضوءاً فجاً على التاريخ القاتم" لعائلة الرئيس الأمريكي، وحسب وكالة "فرانس برس". من المقرر صدور الكتاب بعنوان "" في 28 يوليو المقبل.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المستقبل أونلاين www.yen-news.com - رابط الخبر: http://almostakbalonline.com/news6657.html