2020/07/19
تحت شعار “الأستثمار الامثل في الأجيال المستقبل” .. انطلاق المخيم الصيفي العلمي الأول في سقطرى
المستقبل ونلاين _ حديبو
برعاية لجنة رؤية شباب محافظة أرخبيل سقطرى انطلق المخيم الصيفي العلمي الأول للتعليم اللغة الإنجليزية والفرنسية ودروس متقدمة في اللغة العربية والمواد العلمية ومنها رياضيات وفيزياء وكيمياء وبالإضافة إلى دروس تعلم مهارات الحاسوب، وذلك في مدرسة الزهراء بالعاصمة حديبو وتحت إشراف المؤسسة اليمنية للنهضة والتنمية فرع سقطرى.
 
ويهدف المخيم الصيفي العلمي والذي يعتبر الأول في محافظة أرخبيل سقطرى إلى استغلال أوقات الطلاب في الإجازة الصيفية وإكسابهم معلومات اكثر والذي يستمر لمدة شهرين، ويستهدف مختلف الفئات العمرية للذكور والإناث، ويتميز بعروض خاصة ومنها أقامت رحلات ترفيهية ومسابقات فكرية وثقافية والعاب وأنشطة رياضية.
 
و أوضح الاستاذ محمد خليفة رئيس لجنة رؤية شباب محافظة أرخبيل سقطرى والمؤسسة اليمنية للنهضة والتنمية فرع سقطرى إلى أن هناك تكريم وشهادات تمنح للطلاب في نهاية المخيم تحفيزاً لهم، مؤكداً حرصه واهتمامه بالشباب والذي يعتمد عليهم مستقبل الغد.
 
وكما أشاد بالحضور والإقبال الكبير والتسارع في التسجيل بالمخيم وأن دل ذلك إنما يدل على شغف الطلاب في التعليم وتعزيز من قدراتهم، مشيراً إلى أن في كل نهاية الأسبوع تكون يوم مخصصة للطلاب ك معرض مفتوح يقدم لاتحت لهم الفرصه في تقديم أفكاره وأعماله التي يمتهنونها ك الرسم وطبخ البخور وتجسيد العادات التقليدية المصوره بهدف إظهار المواهب الشابة واكتشاف ابداعتهم.
تم طباعة هذه الخبر من موقع المستقبل أونلاين www.yen-news.com - رابط الخبر: http://almostakbalonline.com/news6983.html