2021/08/08
رئيس مجلس الوحدة الاقتصادي العربي يعلن مشاركته في مؤتمر «فوديكس عدن» ديسمبر المقبل

أكد سعادة السفير محمد أحمد رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية العربي مشاركة المجلس بمؤتمر "فوديكس عدن" للغذاء والدواء الذي تنظمه مجلة الاستثمار ومؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض في ديسمبر المقبل بالتنسيق مع الغرفة التجارية والصناعية بعدن.

وخلال اجتماعه اليوم مع الاستاذ عبدالقوي العديني، رئيس مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض بحضور  الأستاذ وليد عبدالعزيز عبدالغني المستشار الاقتصادي لبلادنا في القاهرة، أشاد سعادة السفير بأهمية إقامة مثل هذه المؤتمرات، الاقتصادية لما لها من أثر تنموي وايجابي.

كما تم في الاجتماع استعراض الترتيبات التي يتم تجهيزها الآن للتنسيق مع المؤسسات والهيئات الخليجية والعربية والدولية العاملة في مجال الغذاء والدواء للمشاركة في المؤتمر الذي سيصاحب فعاليات معرض فوديكس بعدن؛ بمشاركة أكبر الشركات العاملة في مجال الدواء والغذاء وكذلك الجهات المعنية على المستوى المحلية والدولية للإسهام في مواجهة الفقر وتخفيف معاناة المواطنين.

ويذكر أن من أهداف معرض ومؤتمر فوديكس الذي يقام برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ عدن والأستاذ أبوبكر سالم باعبيد رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية، الوقوف أمام مجمل التحديات الراهنة والمستقبلية للأمن الغذائي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المستقبل أونلاين www.yen-news.com - رابط الخبر: http://almostakbalonline.com/news8701.html