2022/01/24
رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة الشيخ ناصر الشيباني
بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، برقية عزاء ومواساة في وفاة العالم الجليل الشيخ ناصر محمد الشيباني عضو مجلس الشورى والنواب ووزير الأوقاف سابقاً بعد حياة حافله بالعطاء منذ تلقيه علومه على يد الشيخ محمد سالم البيحاني.
وقال البركاني في برقيته التي بعث بها إلى نجل الفقيد عمر وإخوانه : غادرنا اليوم إلى جوار ربه العالم الجليل والخطيب المفوه الشيخ ناصر محمد الشيباني عضو مجلس الشورى والنواب ووزير الأوقاف سابقًا بعد حياة حافلة بالعطاء منذ تلقيه علومه على يد الشيخ محمد سالم البيحاني رحمهم الله جميعًا والعلماء الأعلام في مدينه عدن.
وأضاف: لقد كان الفقيد منارًا للعلم في مدينة تعز وحيث ماحل وشارك في مؤتمرات للعلماء في الداخل والخارج، وعرف بفصاحة لسانه وسعة اطلاعه وثقافته الدينية واعتداله ودماثة أخلاقه وسعة صدره.
مضيفًا: كان من الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس، وقد عرفته عن قرب وتزاملت معه برلمانيًا منذ العام 1988م حتى العام 1993م ولم تنقطع صلتي به، وحينما حلت كارثة الحوثيين في بلادنا أتى إلى أرض الكنانة وأقام فيها حتى يومنا هذا الذي فارق فيه الحياة وانتقل إلى جوار ربه.
وأردف قائلاً : لقد فقدنا أخًا عزيزًا وعالمًا جليلًا وخطيبًِا مصقاعًا صاحب عقل ولسان وقوة بيان .. أسال الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
تم طباعة هذه الخبر من موقع المستقبل أونلاين www.yen-news.com - رابط الخبر: http://almostakbalonline.com/news8876.html